الشؤون الصحية بالحرس الوطني : Hhyehhusjlve4m / الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.

الشؤون الصحية بالحرس الوطني : Hhyehhusjlve4m / الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني.. تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن طرح عدد (750) فرصة وظيفية وتدريبية للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، القصيم، نجران، الاحساء، حائل، رفحاء، عرعر) بالمجالات. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف توفر أكثر من 55 وظيفة لحملة الثانوية فما فوق بجدة والمدينة المنورة والأحساء، واشترطت الشؤون الصحية أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً. كم رواتب الشؤون الصحية بالحرس الوطني. تعتبر الشؤون الصحية للحرس الوطني السعودي، من أهم الجهات التي تقدم خدمات طبية على درجة عالية من الكفاءة والجودة، فلديها العديد من المدن الطبية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، لتقديم خدماتها لمنسوبي الحرس الوطني ووزارة الدفاع وزويهم، كما تتيح العلاج للمواطنين الراغبين. تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن طرح عدد (28) فرصة وظيفية متنوعة (إدارية، صحية) للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة.

تختلف رواتب الصحيين باختلاف الوظيفة، وهي كالتالي: تعلن إدارة الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف عن توفر 553 فرصة وظيفية وتدريبية (للرجال والنساء)، في المجالات الوظيفية التالية (أطباء وصيادلة، أخصائيين وفنيين. الأمير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني يعتمد، يعتمد معايير مفاضلة الترقيات للمراتب العاشرة فما دون ، والمراتب العليا بالوزارة (13.12.11) وذلك بما يتوافق مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، طرح 92 فرصة وظيفية وتدريبية متنوعة (إدارية، تقنية، هندسية، صحية) للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، المدينة المنورة، الأحساء). رابط الشؤون الصحية بالحرس الوطني، من أهم الروابط الخاصة بنظام التوظيف بوزارة الحرس الوطني السعودي، فدائماً يتم الإعلان من خلاله عن عدد من الوظائف بمختلف التخصصات والمؤهلات، ضمن حرص الوزارة على توفير وظائف للشباب.

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين صحيفة وظائف
الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين صحيفة وظائف from www.ar8ar.com
نظام التوظيف للشئون الصحية بالحرس الوطني. أوضحت الشؤون الصحية لوزارة الحرس الوطني، أن الأعراض الجانبية البسيطة بعد أخذ لقاح كوفيد 19، دليل على تحفيز اللقاح للجهاز المناعي لعمل أجسام مضادة للحماية من مضاعفات الإصابة مستقبلًا. الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني. أعلنت إدارة التوظيف الخاصّة بالشؤون الصحيّة للحرس الوطني الإعلان عن توفير العديد من الوظائف لمواطني المملكة العربية السّعوديّة لكلّ من الرجال و النساء، وخاصةً لمن. 480 وظيفة لحملة الثانوية في الحرس الوطني إذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن طريقة التقدم إلى وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني مخزن فعليك بمتابعة مقالنا اليوم، فمن خلال سطورنا التالية في سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف الشاغرة التي قامت وزارة الحرس. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف توفر أكثر من 400 وظيفة (للجنسين) لحملة الثانوية فأعلى بعدة مدن (الرياض، جدة، الدمام، القصيم، المدينة المنورة، رفحاء، نجران، عرعر، حائل)، واشترطت الشؤون الصحية أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك. تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن طرح عدد (750) فرصة وظيفية وتدريبية للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، القصيم، نجران، الاحساء، حائل، رفحاء، عرعر) بالمجالات.

إذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن طريقة التقدم إلى وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني مخزن فعليك بمتابعة مقالنا اليوم، فمن خلال سطورنا التالية في سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف الشاغرة التي قامت وزارة الحرس.

وفي النقاط الآتية أهم الوظائف والتخصصات المتاح التسجيل فيها لوظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1442 ، وهي كالتالي : الأمير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني يعتمد، يعتمد معايير مفاضلة الترقيات للمراتب العاشرة فما دون ، والمراتب العليا بالوزارة (13.12.11) وذلك بما يتوافق مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية تعلن إدارة الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف عن توفر 553 فرصة وظيفية وتدريبية (للرجال والنساء)، في المجالات الوظيفية التالية (أطباء وصيادلة، أخصائيين وفنيين. أوضحت الشؤون الصحية لوزارة الحرس الوطني، أن الأعراض الجانبية البسيطة بعد أخذ لقاح كوفيد 19، دليل على تحفيز اللقاح للجهاز المناعي لعمل أجسام مضادة للحماية من مضاعفات الإصابة مستقبلًا. كانت هذه تفاصيل خبر الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن 168 فرصة وظيفية للثانوية فأعلى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف توفر أكثر من 89 فرص وظيفية وتدريبية ( للرجال والنساء )، في عدة مدن بالمملكة، واشترطت الشؤون الصحية أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً لطريقة التقديم الموضحة أدناه. الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني. وتجدر الإشارة هنا إنَّ موعد التّقديم على وظائف الشؤون الصحيّة بالحرس الوطنيّ للعام الجاري 1442هـ بدأ من يوم الاثنين الموافق 19 شوال 1442هـ، والذي يوافق بالتاريخ الميلاديّ 31/5/2021م، وسيستمر التّقديم حتى يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب، ويتوّجب على كلّ من يتقدم إلى الوظائف المعلنة. تختلف رواتب الصحيين باختلاف الوظيفة، وهي كالتالي: تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن طرح عدد (750) فرصة وظيفية وتدريبية للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، القصيم، نجران، الاحساء، حائل، رفحاء، عرعر) بالمجالات. نظام التوظيف للشؤون الصحية بالحرس الوطني السعودي للتقدم للوظائف الصحية الشاغرة في مستشفيات القوات المسلحة ، حيث يرغب الكثير من أصحاب المؤهلات العلمية والصحية في التقدم لوظائف الحرس الوطني وهم يجهلون طريقة التقديم ، لذا فإن الوزارة الحرس الوطني السعودي قدم نظام. إذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن طريقة التقدم إلى وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني مخزن فعليك بمتابعة مقالنا اليوم، فمن خلال سطورنا التالية في سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف الشاغرة التي قامت وزارة الحرس. الشؤون الصحية بالحرس الوطني ؛ هو مجمع طبي ضخم في المملكة العربية السعودية ، يتبع الحرس الوطني السعودي ، ويضم عددًا من المدن الطبية ومستشفيات الحرس الوطني ، منتشرة في عدد من المناطق السعودية.

تختلف رواتب الصحيين باختلاف الوظيفة، وهي كالتالي: الحد الأدنى للراتب 13205 ريال سعودي، الحد الأقصى للراتب 15455 ريال سعودي. تفعيل رابط تقديم وظائف الشؤون الصحية التابعة إلى وزارة الحرس الوطني عبر بوابة التوظيف الإلكترونية الرسمية للوزارة، والتي أتاحت مؤخراً التقديم على 750 وظيفة للجنسين، تقبل الباحثين عن عمل من خريجي الثانوية العامة فما فوق، وقد تم الإشارة إلى المدن السعودية التي سيتم التعيين. الحد الأدنى للراتب 17645 ريال سعودي، الحد الأقصى للراتب 20605 ريال سعودي. الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعنى الشؤون الصحية بالحرس الوطني بتوفير رعاية مثلى لكافة الموظفين وذويهم من المرضى المؤهلين، وتكوين بيئة عمل تسعى لتقديم أعلى مستويات الرعاية والجودة الصحية.

وظائف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني 1441 للرجال والنساء بجميع المجالات
وظائف الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني 1441 للرجال والنساء بجميع المجالات from www.jobs7asry.com
أعلنت إدارة التوظيف الخاصّة بالشؤون الصحيّة للحرس الوطني الإعلان عن توفير العديد من الوظائف لمواطني المملكة العربية السّعوديّة لكلّ من الرجال و النساء، وخاصةً لمن. الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعنى الشؤون الصحية بالحرس الوطني بتوفير رعاية مثلى لكافة الموظفين وذويهم من المرضى المؤهلين، وتكوين بيئة عمل تسعى لتقديم أعلى مستويات الرعاية والجودة الصحية. تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن طرح عدد (28) فرصة وظيفية متنوعة (إدارية، صحية) للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة. الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن 92 فرصة وظيفية للثانوية فأعلى. وتجدر الإشارة هنا إنَّ موعد التّقديم على وظائف الشؤون الصحيّة بالحرس الوطنيّ للعام الجاري 1442هـ بدأ من يوم الاثنين الموافق 19 شوال 1442هـ، والذي يوافق بالتاريخ الميلاديّ 31/5/2021م، وسيستمر التّقديم حتى يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب، ويتوّجب على كلّ من يتقدم إلى الوظائف المعلنة. تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن طرح عدد (750) فرصة وظيفية وتدريبية للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، القصيم، نجران، الاحساء، حائل، رفحاء، عرعر) بالمجالات. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، طرح 92 فرصة وظيفية وتدريبية متنوعة (إدارية، تقنية، هندسية، صحية) للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، المدينة المنورة، الأحساء). الحد الأدنى للراتب 13205 ريال سعودي، الحد الأقصى للراتب 15455 ريال سعودي.

وفي النقاط الآتية أهم الوظائف والتخصصات المتاح التسجيل فيها لوظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1442 ، وهي كالتالي :

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني. كم رواتب الشؤون الصحية بالحرس الوطني. تعتبر الشؤون الصحية للحرس الوطني السعودي، من أهم الجهات التي تقدم خدمات طبية على درجة عالية من الكفاءة والجودة، فلديها العديد من المدن الطبية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، لتقديم خدماتها لمنسوبي الحرس الوطني ووزارة الدفاع وزويهم، كما تتيح العلاج للمواطنين الراغبين. وتجدر الإشارة هنا إنَّ موعد التّقديم على وظائف الشؤون الصحيّة بالحرس الوطنيّ للعام الجاري 1442هـ بدأ من يوم الاثنين الموافق 19 شوال 1442هـ، والذي يوافق بالتاريخ الميلاديّ 31/5/2021م، وسيستمر التّقديم حتى يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب، ويتوّجب على كلّ من يتقدم إلى الوظائف المعلنة. رابط الشؤون الصحية بالحرس الوطني، من أهم الروابط الخاصة بنظام التوظيف بوزارة الحرس الوطني السعودي، فدائماً يتم الإعلان من خلاله عن عدد من الوظائف بمختلف التخصصات والمؤهلات، ضمن حرص الوزارة على توفير وظائف للشباب. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف توفر أكثر من 55 وظيفة لحملة الثانوية فما فوق بجدة والمدينة المنورة والأحساء، واشترطت الشؤون الصحية أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً. يعد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز خامس منظمات الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية بعد الرياض وجدة والدمام والأحساء، ويعد منشأة صحية متكاملة بسعة سريرة تبلغ حوالي 320 سريرا وهو على بعد دقائق فقط عن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز والمسجد النبوي. 480 وظيفة لحملة الثانوية في الحرس الوطني نظام التوظيف للشؤون الصحية بالحرس الوطني السعودي للتقدم للوظائف الصحية الشاغرة في مستشفيات القوات المسلحة ، حيث يرغب الكثير من أصحاب المؤهلات العلمية والصحية في التقدم لوظائف الحرس الوطني وهم يجهلون طريقة التقديم ، لذا فإن الوزارة الحرس الوطني السعودي قدم نظام. الشؤون الصحية بالحرس الوطني ؛ هو مجمع طبي ضخم في المملكة العربية السعودية ، يتبع الحرس الوطني السعودي ، ويضم عددًا من المدن الطبية ومستشفيات الحرس الوطني ، منتشرة في عدد من المناطق السعودية. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن توفر 53 وظيفة شاغرة لحملة الثانوية العامة فما فوق، للعمل في جدة والمدينة المنورة والأحساء، وفق التفاصيل التالية : إذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن طريقة التقدم إلى وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني مخزن فعليك بمتابعة مقالنا اليوم، فمن خلال سطورنا التالية في سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف الشاغرة التي قامت وزارة الحرس. وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1442 في السعودية، حيثُ قامت إدارة التوظيف الخاصة بالشؤون الصحية بالإعلان عن توفير وظائف لمواطنو السعودية رجال أو نساء، لمن اجتازوا شهادة الثانوية العامة فما فوقها، كي يعملون في مدن جدة، والرياض، والمدينة المنورة.

وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني للجنسين لحاملي شهادات الثانوية العامة فيما فوق، حيث أعلنت وزارة الحرس الوطني عن توفر 50 وظيفة صحية شاغرة في عدد من التخصصات وذلك للتعيين في بعض مناطق المملكة العربية السعودية (الرياض، جدة، المدينة المنورة)، علماً بأن التقديم بدأ من يوم. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف توفر أكثر من 400 وظيفة (للجنسين) لحملة الثانوية فأعلى بعدة مدن (الرياض، جدة، الدمام، القصيم، المدينة المنورة، رفحاء، نجران، عرعر، حائل)، واشترطت الشؤون الصحية أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك. نظام التوظيف للشؤون الصحية بالحرس الوطني السعودي للتقدم للوظائف الصحية الشاغرة في مستشفيات القوات المسلحة ، حيث يرغب الكثير من أصحاب المؤهلات العلمية والصحية في التقدم لوظائف الحرس الوطني وهم يجهلون طريقة التقديم ، لذا فإن الوزارة الحرس الوطني السعودي قدم نظام. تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن طرح عدد (28) فرصة وظيفية متنوعة (إدارية، صحية) للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن توفر 53 وظيفة شاغرة لحملة الثانوية العامة فما فوق، للعمل في جدة والمدينة المنورة والأحساء، وفق التفاصيل التالية :

للرجال والنساء وظائف شاغرة في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني صحيفة المناطق السعوديةصحيفة المناطق السعودية
للرجال والنساء وظائف شاغرة في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني صحيفة المناطق السعوديةصحيفة المناطق السعودية from almnatiq.net
تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن طرح عدد (750) فرصة وظيفية وتدريبية للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، القصيم، نجران، الاحساء، حائل، رفحاء، عرعر) بالمجالات. تختلف رواتب الصحيين باختلاف الوظيفة، وهي كالتالي: أعلنت إدارة التوظيف الخاصّة بالشؤون الصحيّة للحرس الوطني الإعلان عن توفير العديد من الوظائف لمواطني المملكة العربية السّعوديّة لكلّ من الرجال و النساء، وخاصةً لمن. الشؤون الصحية بالحرس الوطني ؛ هو مجمع طبي ضخم في المملكة العربية السعودية ، يتبع الحرس الوطني السعودي ، ويضم عددًا من المدن الطبية ومستشفيات الحرس الوطني ، منتشرة في عدد من المناطق السعودية. وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1442 في السعودية، حيثُ قامت إدارة التوظيف الخاصة بالشؤون الصحية بالإعلان عن توفير وظائف لمواطنو السعودية رجال أو نساء، لمن اجتازوا شهادة الثانوية العامة فما فوقها، كي يعملون في مدن جدة، والرياض، والمدينة المنورة. تعلن إدارة الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف عن توفر 553 فرصة وظيفية وتدريبية (للرجال والنساء)، في المجالات الوظيفية التالية (أطباء وصيادلة، أخصائيين وفنيين. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف توفر أكثر من 89 فرص وظيفية وتدريبية ( للرجال والنساء )، في عدة مدن بالمملكة، واشترطت الشؤون الصحية أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً لطريقة التقديم الموضحة أدناه. وتجدر الإشارة هنا إنَّ موعد التّقديم على وظائف الشؤون الصحيّة بالحرس الوطنيّ للعام الجاري 1442هـ بدأ من يوم الاثنين الموافق 19 شوال 1442هـ، والذي يوافق بالتاريخ الميلاديّ 31/5/2021م، وسيستمر التّقديم حتى يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب، ويتوّجب على كلّ من يتقدم إلى الوظائف المعلنة.

التقديم على وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1442.

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف توفر أكثر من 55 وظيفة لحملة الثانوية فما فوق بجدة والمدينة المنورة والأحساء، واشترطت الشؤون الصحية أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً. أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مُمثلة في إدارة التوظيف توفر أكثر من 89 فرص وظيفية وتدريبية ( للرجال والنساء )، في عدة مدن بالمملكة، واشترطت الشؤون الصحية أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً لطريقة التقديم الموضحة أدناه. الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعنى الشؤون الصحية بالحرس الوطني بتوفير رعاية مثلى لكافة الموظفين وذويهم من المرضى المؤهلين، وتكوين بيئة عمل تسعى لتقديم أعلى مستويات الرعاية والجودة الصحية. تفعيل رابط تقديم وظائف الشؤون الصحية التابعة إلى وزارة الحرس الوطني عبر بوابة التوظيف الإلكترونية الرسمية للوزارة، والتي أتاحت مؤخراً التقديم على 750 وظيفة للجنسين، تقبل الباحثين عن عمل من خريجي الثانوية العامة فما فوق، وقد تم الإشارة إلى المدن السعودية التي سيتم التعيين. أوضحت الشؤون الصحية لوزارة الحرس الوطني، أن الأعراض الجانبية البسيطة بعد أخذ لقاح كوفيد 19، دليل على تحفيز اللقاح للجهاز المناعي لعمل أجسام مضادة للحماية من مضاعفات الإصابة مستقبلًا. يعد مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز خامس منظمات الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية بعد الرياض وجدة والدمام والأحساء، ويعد منشأة صحية متكاملة بسعة سريرة تبلغ حوالي 320 سريرا وهو على بعد دقائق فقط عن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز والمسجد النبوي. وظائف الشؤون الصحية بالحرس الوطني 1442 في السعودية، حيثُ قامت إدارة التوظيف الخاصة بالشؤون الصحية بالإعلان عن توفير وظائف لمواطنو السعودية رجال أو نساء، لمن اجتازوا شهادة الثانوية العامة فما فوقها، كي يعملون في مدن جدة، والرياض، والمدينة المنورة. تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني عن طرح عدد (750) فرصة وظيفية وتدريبية للسعوديين والسعوديات حملة (الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، القصيم، نجران، الاحساء، حائل، رفحاء، عرعر) بالمجالات. تختلف رواتب الصحيين باختلاف الوظيفة، وهي كالتالي: وتجدر الإشارة هنا إنَّ موعد التّقديم على وظائف الشؤون الصحيّة بالحرس الوطنيّ للعام الجاري 1442هـ بدأ من يوم الاثنين الموافق 19 شوال 1442هـ، والذي يوافق بالتاريخ الميلاديّ 31/5/2021م، وسيستمر التّقديم حتى يتم الاكتفاء بالعدد المطلوب، ويتوّجب على كلّ من يتقدم إلى الوظائف المعلنة. 480 وظيفة لحملة الثانوية في الحرس الوطني الحد الأدنى للراتب 13205 ريال سعودي، الحد الأقصى للراتب 15455 ريال سعودي. الأمير عبدالله بن بندر وزير الحرس الوطني يعتمد، يعتمد معايير مفاضلة الترقيات للمراتب العاشرة فما دون ، والمراتب العليا بالوزارة (13.12.11) وذلك بما يتوافق مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel